معاناة الأخضر الهجومية.. الحل في الصيعري

الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٣ مساءً
معاناة الأخضر الهجومية.. الحل في الصيعري

في ظل اعتماد عدد كبير من الأندية السعودية على لاعبين أجانب في مركز رأس الحربة، بات الأخضر في أزمة هجومية؛ لندرة الهدافين المحليين المميزين.

ويُعاني المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من أزمة هجومية منذ التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، وحتى الآن قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا 2019، ويُعد نجم نادي الحزم، محمد الصيعري الحل الأمثل لهذه الأزمة.

ويُقدم محمد الصيعري مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف حتى الآن، وكان آخرها في شباك الهلال بالجولة الـ13.

ويحتل محمد الصيعري المركز الرابع في قائمة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتفوق عليه الثلاثي الأجنبي الهلالي بافيتيمبي غوميز والتعاوني لياندر تاوامبا بـ11 هدفًا لكل منهما، والاتفاقي كريستيان غوانكا برصيد 9 أهداف.

ونال أداء محمد الصيعري مؤخرًا إشادة كبيرة من اللاعبين السابقين والنُقاد الرياضيين الذين طالبوا المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بضمه لقائمة الأخضر خلال الفترة المقبلة.

ونشر نجم النصر السابق فهد الهريفي صورة لهداف الحزم محمد الصيعري، وعلق عليها قائلًا: “بيتزي تدري كم هدفا سجل هذا ..”، وقال الإعلامي هيثم أحمد باماقوس: “محمد الصيعري ومحمد سالم من الأسماء التي أثبتت وجودها في الفترة الحالية وأتمنى أن يكونوا تحت مجهر بيتزي”.

وكتب نعيم البكر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “محمد الصيعري لاعب الحزم سجل (8) أهداف في الدوري هذا الموسم من (12) مباراة شارك فيها”.

وتابع البكر تغريدته قائلًا: “الصيعري مع أربعة أندية سابقة في دوري المحترفين السعودي.. الاتحاد الاتفاق هجر التعاون شارك في (49) مباراة وسجل (11) هدفا فقط.. يستحق الفرصة سيد بيتزي”.

يُذكر أن محمد الصيعري صاحب الـ25 عامًا، بدأ مشواره في الفئات السنية بنادي الاتحاد، ثم انتقل إلى صفوف هجر، ولعب بعد ذلك مع الاتفاق؛ الذي تعاقد معه لمدة 5 سنوات، وأعاره إلى التعاون ثم الحزم.