الدوري الإيطالي .. يوفنتوس يتعادل مع أتالانتا ويُغرد مُنفردًا بالصدارة

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٩ مساءً
الدوري الإيطالي .. يوفنتوس يتعادل مع أتالانتا ويُغرد مُنفردًا بالصدارة

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس من الهزيمة أمام أتالانتا، لينتهي لقاء الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبدأت مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي بشكل سريع، وسجل بيرات ديمسيتي هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية، ليمنح اليوفي التقدم مبكرًا، وأحرز دوفان زاباتا التعادل في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وحصل نجم وسط اليوفي رودريجو بنتانكور على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 53، ليتعرض للطرد بعد تدخله بشكل عنيف على مدافع فريق أتالانتا، ليُكمل يوفنتوس مباراة الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بعشرة لاعبين.

وأضاف زاباتا الهدف الثاني له ولفريقه في شباك يوفنتوس بكرة رأسية رائعة في الدقيقة 56، ليمنح أتالانتا التقدم، وبعد تأخر يوفنتوس بهدفين لهدف، أجرى المدرب أليغري تغييرًا بدخول رونالدو بدلًا من سامي خضيرة في الدقيقة 64.

ولم ينتظر كريستيانو رونالدو كثيرًا، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78، وكاد يوفنتوس أن يخطف نقاط مباراة أتالانتا في الدوري الإيطالي بعد إحراز ليوناردو بونوتشي لهدف قاتل في الدقيقة 91، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس رصيده إلى 50 نقطة، ليُغرد مُنفردًا بصدارة الدوري الإيطالي الممتاز، وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق نابولي، فيما وصل رصيد أتالانتا إلى 25 نقطة في المركز السابع.