سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
بعدما انتهى من ترتيب البيت الداخلي في هيئة الإذاعة والتلفزيون يعود داود الشريان إلى جمهوره السعودي والعربي لكن هذه المرة من خلال قناة SBC السعودية.
وكشفت قناة SBC السعودية عن موعد انطلاق بث برنامج داود الشريان الجديد وخريطة البث اعتبارا من الشهر الجاري.
وقالت القناة إن برنامج داود الشريان سيبدأ اعتباراً من الأحد 17 فبراير الحالي.
ونشرت القناة برومو البرنامج الذي سيبث أيام الأحد، والاثنين، والثلاثاء من كل أسبوع عند الساعة الثامنة مساء.
وعلقت القناة على المقطع بقولها :” إذا رجع داود نقول اللي في خواطرنا والكلمة اللي نستحي منها.. نبديها ”
يذكر أن القناة كانت قد بدأت حملة ترويجية للبرنامج بلوحات إعلانية حملت في المرحلة الأولى عبارة “تبونا نسكت”، لتأتي المرحلة الثانية بعبارة “ما حنا بساكتين” والتي يتوقع أن تكون هي اسم البرنامج.
وشهدت هيئة الإذاعة والتلفزيون حركة تطوير على جميع المستويات منذ تولي داود الشريان منصب الرئيس التنفيذي لها.
إذا #رجع_داود نقول الي في خواطرنا
والكلمة الي نستحي منها.. نبديهاكل يوم أحد واثنين وثلاثاء 8 مساءً
ابتداءً من 17 فبراير على قناة #SBC pic.twitter.com/f3EzlVVGwD— SBC channel (@SBC_Channel) February 7, 2019