ديربي الرياض.. استكمال بيع تذاكر مباراة #النصر_الهلال اليوم

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ٧:١٣ مساءً
ديربي الرياض.. استكمال بيع تذاكر مباراة #النصر_الهلال اليوم

أعلن العالمي عن استكمال بيع تذاكر مباراة النصر والهلال ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عبر 3 منافذ.

ونشر حساب النصر الرسمي على “تويتر”، صورًا لإقبال جماهير العالمي لشراء تذاكر مباراة النصر والهلال المقبلة، وأكد استكمال البيع اليوم عبر متجر نادي النصر في الرياض، استاد الملك فهد الدولي وملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وأكدت وسائل الإعلام أن التذاكر المخصصة لجماهير الزعيم في ديربي الرياض بين النصر والهلال نفدت بالكامل، حيث تبلغ حصته 14 ألف تذكرة، مقابل 36 ألف تذكرة لأصحاب الأرض.

وسبق أن أعلن العالمي أن تذاكر مباراة النصر والهلال المقبلة، ستكون بالأسعار التالية؛ 40 ريالًا الموحدة للعائلات والأفراد، 2000 ريال المنصة، و5000 آلاف ريال المنصة الذهبية.

وتُقام مباراة النصر والهلال، يوم غد الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل ديربي الرياض غدًا، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثاني.