دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. #الفيصلي والفوز السادس ضد #الاتحاد

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ١:٥٣ مساءً
دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. #الفيصلي والفوز السادس ضد #الاتحاد

تحتضن مدينة المجمعة الرياضية، مساء اليوم الجمعة، مباراة الفيصلي ضد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الفيصلي ضد الاتحاد 17 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، بعدما نجح في تحقيق الفوز 8 مرات.

وتمكن عنابي سدير من تحقيق الفوز على العميد في 5 مباريات، فيما خيم التعادل على نتيجة 4 مواجهات لفريق الفيصلي ضد الاتحاد ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الدور الأول بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قد انتهت بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بالعميد على أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف.

ويسعى عنابي سدير لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الفيصلي ضد الاتحاد اليوم، وخطف الثلاث نقاط، فيما يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لمواصلة نتائجه الإيجابية خلال منافسات الدور الثاني.

وقبل مباراة الفيصلي ضد الاتحاد اليوم، يحتل عنابي سدير المركز السابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في المركز الـ13 برصيد 22 نقطة.