3 ملاعب استضافت الديربي.. #النصر يبحث عن الفوز السادس في الدرة

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٥:٣٩ مساءً
3 ملاعب استضافت الديربي.. #النصر يبحث عن الفوز السادس في الدرة

تنتظر الجماهير مباراة النصر ضد الهلال اليوم على استاد الملك فهد الدولي “ملعب الدرة”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحتضنت 3 ملاعب ديربي الرياض في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث لعب النصر ضد الهلال 17 مباراة على ملعب الدرة، و3 مواجهات على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، بجانب لقاء واحد على ملعب جامعة الملك سعود.

وأضاف حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”، أن النصر فاز ضد الهلال 5 مرات على ملعب الدرة وهُزم في 9 مواجهات، وانتهت 4 لقاءات بين الفريقين بالتعادل.

ولعب النصر ضد الهلال 3 مرات على ملعب الملز، ولم ينجح العالمي في الفوز بأي لقاء، حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بمباراتين، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل بين الفريقين.

واحتضن ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” مباراة النصر ضد الهلال مرة واحدة في الدور الأول من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقبل مباراة النصر ضد الهلال اليوم، يحتل الزعيم صدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي صاحب المركز الثاني.