قبل ديربي الرياض .. 3 أرقام سلبية تُلاحق #النصر ضد #الهلال

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٦ مساءً
قبل ديربي الرياض .. 3 أرقام سلبية تُلاحق #النصر ضد #الهلال

تترقب الجماهير ديربي الرياض بين النصر ضد الهلال، الذي يحتضنه ملعب الدرة “إستاد الملك فهد الدولي”، في إطار لقاءات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هناك أكثر من رقم سلبي يُلاحق النصر ضد الهلال قبل ديربي الرياض اليوم.

وخسر النصر ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أكثر من هزيمته أمام أي فريق آخر في المسابقة المحلية، حيث هُزم في 11 مباراة، ما يُزيد من رغبة لاعبي العالمي في حسم ديربي الرياض اليوم لصالحهم.

وأضافت شبكة الإحصائيات “أوبتا”، أن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي تلقى أهدافًا في مباريات النصر ضد الهلال أكثر من أي فريق آخر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح لاعبو الزعيم في تسجيل 37 هدفًا.

وأوضحت “أوبتا”، أن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لم ينجح في الفوز في آخر 7 مواجهات لفريق النصر ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز الزعيم 4 مرات، وانتهى ديربي الرياض بالتعادل 3 مرات.

وجاءت سلسلة عدم فوز النصر ضد الهلال مؤخرًا، بعدما نجح في الفوز 4 مرات من أصل 5 مواجهات جمعت بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ما وصفته شبكة “أوبتا”، بالتراجع في مستوى العالمي.

ويأمل العالمي أن يحسم ديربي الرياض اليوم لصالحه، والانفراد بصدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يسعى الزعيم لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الهلال والنصر اليوم، والحفاظ على المركز الأول.