قمة نارية في الدوري المصري .. موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩ الساعة ١:٢٦ صباحاً
قمة نارية في الدوري المصري .. موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

تُقام اليوم مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018-2019، حيث تنطلق المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري.

ويذكر أن قمة الزمالك ضد الأهلي ستكون نارية بمعنى الكلمة خاصة أن الزمالك يتصدر حاليًا ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 53 نقطة وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك ضد الأهلي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما تُقام المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيحتضن ملعب الجيش المصري ببرج العرب في مدينة الإسكندرية مباراة الزمالك ضد الأهلي، بعد تطويره وتغيير أرضيته في الفترة الأخيرة.

ويسعى فريق الزمالك للفوز في قمة الزمالك ضد الأهلي من أجل الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفارق خمس نقاط عن النادي الأهلي، بينما يريد الأهلي الفوز للصعود إلى الصدارة بفارق نقطة واحدة.

ويذكر أن مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم هى مباراة الدور الأول بين الفريقين في بطولة الدوري المصري وتم تأجيلها حيث كان من المقرر إقامة مباراة الزمالك ضد الأهلي في العاشر من ديسمبر الماضي.

وحدثت مشكلة في فريق الزمالك قبل إقامة مباراة الزمالك ضد الأهلي حيث دخل مرتضى منصور رئيس الزمالك في مشادة كلامية مع اللاعب محمود عبد المنعم ” كهربا” قبل أن يخرج الأخير وينفي وجود أي خلافات.

وستنقل قناتي ON Sport والنيل للرياضة المصريتين مباراة الزمالك ضد الأهلي والتي تبدأ في السابعة.

وكانت مباراة الزمالك ضد الأهلي الأخيرة في الدوري المصري أقيمت في أبريل الماضي من الموسم الماضي وانتهت بفوز الزمالك بثنائية مقابل هدف، حيث سجل للزمالك أيمن حفني وكابونجو كاسونجو، بينما سجل للأهلي وليد سليمان.

ومن المنتظر بعد نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي، استعداد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما سيواجه الزمالك فريق حسنية أغادير المغربي في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية.