#الشباب يستفيد من العقوبات الانضباطية ضد #النصر والهلال

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٨ مساءً
#الشباب يستفيد من العقوبات الانضباطية ضد #النصر والهلال

خطفت جماهير ديربي الرياض بين النصر والهلال الأنظار إليها، ليتوقع الجميع تتويجها بلقب الأفضل في الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكن انتزع جمهور الشباب الجائزة.

ومنحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جائزة الجمهور المثالي في الجولة الـ25 لجماهير نادي الشباب للمرة الأولى في منافسات هذا الموسم، بعد مؤازرتها للاعبين خلال مباراة أُحد في المدينة المنورة، التي انتهت بفوز الليوث بنتيجة 2/1.

واستبعدت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين جماهير النصر والهلال في ديربي الرياض من المنافسة على جائزة الجمهور المثالي هذه الجولة، بسبب العقوبتين الانضباطيتين التي وقعتهما لجنة الانضباط والأخلاق.

وقامت لجنة الانضباط بتغريم النصر والهلال 120 ألف ريال لكل منهما؛ لقيام جماهير العالمي بإلقاء أكثر من 50 علبة ماء تجاه مضمار وأرض ملعب ديربي الرياض الأخير، وهو نفس الأمر الذي قام به جمهور الزعيم.

وشهد ديربي الرياض حضورًا جماهيريًا كبيرًا، يبلغ 57 ألفًا و716 مشجعًا، ليتصدر قائمة الأكثر حضورًا في الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاءت مباراة الشباب وأُحد في المركز الثاني بـ5 آلاف و799 مشجعًا.