هل #الهلال يُفكر في إقالة زوران ماميتش؟ .. تعرّف على التفاصيل

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
هل #الهلال يُفكر في إقالة زوران ماميتش؟ .. تعرّف على التفاصيل

وضح الناقد الرياضي فهد الروقي حقيقة ما ذُكر حول نية نادي الهلال، إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكتب فهد الروقي تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: لا صحة لإقالة زوران، ونشر مثل هذه الشائعات وتناقلها مُضر بالفريق، وإقالته أكبر ضررًا في هذا التوقيت.

وكان المدرب زوران ماميتش تعرض لانتقادات عنيفة خلال الفترة الأخيرة، بعد خسارة الهلال من نادي النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الجمعة الماضية في ديربي الرياض.

وانتشر هاشتاج “إقالة زوران مطلب”، وذلك بالأمس عقب فوز نادي الهلال الصعب على نادي الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ويذكر أن زوران ماميتش كان تولى تدريب نادي الهلال في الفترة الأخيرة، بعد إقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس من تدريب فريق الهلال.

ويحتل نادي الهلال حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي النصر صاحب المركز الأول.

وكان البعض من جماهير نادي الهلال، طالب الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال بإعادة التعاقد مع جورجي جيسوس وإقالة زوران ماميتش.