عبدالرزاق حمدالله لا يتوقف عن تحطيم الأرقام القياسية

الخميس ٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٠ مساءً
عبدالرزاق حمدالله لا يتوقف عن تحطيم الأرقام القياسية

خطف عبدالرزاق حمدالله الأنظار إليه خلال مباراة الرائد ضد النصر التي أُقيمت اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله، في أولى مواجهات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهت مباراة الرائد ضد النصر اليوم، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بخماسية دون رد، سجلها عبدالرزاق حمدالله هاتريك في الدقائق 2، 29 و60، البرازيلي بيتروس في الدقيقة الثامنة، والمصري محمد عطوة بالخطأ في مرماه.

وأشار حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد مباراة الرائد ضد النصر اليوم، إلى أن عبدالرزاق حمدالله أصبح أول لاعب يتمكن من تسجيل هاتريك أو أكثر في 3 مواجهات هذا الموسم.

ونجح المغربي المتألق عبدالرزاق حمدالله في تسجيل 25 هدفًا في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويحتاج لإحراز هدفين فقط لمعادلة الحصيلة التهديفية القياسية للاعب في البطولة، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “أوبتا”.

ويُعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السوري عمر السومة صاحب الحصيلة القياسية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل 27 هدفًا موسم 2015/ 2017، ليقترب عبدالرزاق حمدالله من تحطيم هذا الرقم.

وأضاف حساب “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أن عبدالرزاق حمدالله صاحب الحصيلة التهديفية القياسية للاعب بعد أول 22 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 هدفًا.

وكان الرقم القياسي السابق بعد 22 مباراة هو 22 هدفًا من نصيب السوري عمر السومة أيضًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2014/ 2015.