ليفربول ضد ساوثهامبتون .. الريدز يستعيد الصدارة بثلاثية عبقرية

السبت ٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٤٦ صباحاً
ليفربول ضد ساوثهامبتون .. الريدز يستعيد الصدارة بثلاثية عبقرية

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز المثير في مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون بأداء سلبي من قبل الريدز والذي أعطى الفرصة لفريق ساوثهامبتون للبحث عن تسجيل الهدف الأول.

وتمكن فريق القديسين من تسجيل الهدف الأول في لقاء ليفربول ضد ساوثهامبتون عبر اللاعب شين لونج في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

وواصل نادي ليفربول ضغطه بشكل مكثف وقوي وذلك من أجل إحراز الهدف الأول له في مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون، حيث تمكن اللاعب الغيني نابي كيتا من إحراز هدف التعادل للريدز عبر ضربة رأسية متقنة في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من عمر مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون، ضغط ليفربول قليلًا لإحراز الهدف الثاني وقتل المباراة لصالحه.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني في لقاء ليفربول ضد ساوثهامبتون حيث سجل الهدف في الدقيقة الثمانين من عمر اللقاء، بعدما حصل على الكرة من منطقة دفاع ليفربول وحافظ عليها بسرعته حتى سجل الهدف الثاني للريدز.

سيطر الريدز بقوة في مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون ونشط الفريق هجوميًا حيث ظل يُقاتل من أجل تسجيل الهدف الثالث.

وتمكن نجم الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون من تسجيل الهدف الثالث لفريق الريدز في مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون، في الدقيقة السابعة والثمانين بعد تمريرة مميزة من اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

وأصبح رصيد الريدز بعد الفوز في مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون 82 نقطة في المركز الأول في الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.