ياسر القحطاني : أنا مع هلالنا للآخر

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٥٩ مساءً
ياسر القحطاني : أنا مع هلالنا للآخر

حرص نجم نادي الهلال السابق، ياسر القحطاني على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارة لقب كأس زايد للأندية الأبطال أمام النجم الساحلي التونسي.

وأشاد ياسر القحطاني بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد النجم الساحلي التونسي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب ياسر القحطاني على “تويتر”: “هاردلك للزعيم، مبروك للنجم الساحلي.. شكرًا لنجومنا على عطائهم وتضحيتهم وروحهم.. لا زال للمجد بقية يا زعيم”.

وتابع ياسر القحطاني تغريدته قائلًا: “(ما يبطي السيل إلا من كبره) يدًا بيد نصل للمجد.. أنا عن نفسي مع هلالنا للآخر، وأعتقد كل هلالي مخلص ومحب للكيان هذا شعوره.. دمتم ودام الزعيم”.

ودائمًا ما يستخدم ياسر القحطاني “تويتر”، من أجل مؤازرة لاعبي الهلال وتحفيز جماهير الزعيم لمساندة الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنه يحظى بمتابعة كبيرة، حيث يتجاوز عدد متابعيه حاجز الـ6 ملايين.

ولعب الهلال ضد النجم الساحلي التونسي بالأمس، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في الوقت القاتل.

وتقدم النجم الساحلي التونسي في الدقيقة 30 عن طريق رأسية كريم عريبي، قبل أن يتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من ركلة جزاء سددها الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل محمد مثناني هدفًا في شباك الهلال ليمنح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي اللقب العربي.