فيديو يضع نجم القادسية تحت التهديد

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٤٤ مساءً
فيديو يضع نجم القادسية تحت التهديد

رد نادي القادسية ببيان ناري على مدافعه عدنان فلاتة، بعد قيام الأخير بنشر فيديو تحدث فيه عن المعاملة السيئة التي يتلقاها في النادي.

ونفى نادي القادسية في بيان له نُشر عبر حسابه الرسمي في تويتر ما قيل على لسان عدنان فلاتة إنه لا يشارك بصورة منتظمة مع الفريق بجانب معاملة بندر باصريح المدرب السابق له بصورة غير لائقة.

القادسية يرد بقوة على عدنان فلاتة:

وأكد نادي القادسية في بيانه أن اللاعب كان غائبًا عن التدريبات لمدة تسعة أيام متواصلة قبل المباراة الأخيرة ضد الباطن، في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأعلن النادي أنه تم تطبيق النظام بحقه حسب لوائح الاحتراف وهو الشيء الذي أزعج اللاعب.

وأوضح القادسية في بيانه أن اللاعب عدنان فلاتة كان يطالب بإجازة بالأيام بسبب ظروفه العائلية وكان جميع من في النادي يدعمونه رغم حاجة الفريق له.

وأشار القادسية إلى أن جميع المدربين السابقين للفريق أبدوا غضبهم من عدم انضباطيته وعدم جديته في التدريبات وتكرار إدعائه للإصابة.

واختتم القادسية بيانه بأنه سيُطبق اللائحة على اللاعب عدنان فلاتة وفرض جميع العقوبات عليه حسب البنود المنصوص عليها في لائحة الاحتراف.

عدنان فلاتة يُهاجم باصريح:

وكان فيديو لـ عدنان فلاتة انتشر بقوة عبر موقع “تويتر” تحدث فيه عن حزنه الشديد بسبب وضع القادسية السيئ في جدول ترتيب الدوري السعودي، كما وجه لومًا شديدًا وانتقادًا حادًّا للمدرب الوطني بندر باصريح المدير الفني السابق لـ القادسية.

وقال عدنان فلاتة: أقسم بالله لا أشارك مع الفريق والفريق تعاقد معي لمساعدته، ولكنني لا أشارك وهناك قرارات غريبة يتم اتخاذها للفريق الأول، والمدرب باصريح لم يفلح مع الاتحاد، كيف تعتقدون أنه قادر على النجاح في القادسية.

وأضاف فلاتة: هناك حرب في القادسية تُدار من كل الجهات، كيف ستكون الأجواء مناسبة لألعب.

ومن المتوقع قيام نادي القادسية بالاستغناء عن عدنان فلاتة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتشار الفيديو الخاص به.

ويذكر أن عدنان فلاتة كان قد انضم لـ صفوف القادسية في عام 2018 قادمًا من فريق الاتحاد.