البريك .. متخصص عرضيات في دوري أبطال آسيا 2019

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٥٧ مساءً
البريك .. متخصص عرضيات في دوري أبطال آسيا 2019

يُقدم محمد البريك مستوى مميزًا في منافسات دوري أبطال آسيا 2019 مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ليكون واحدًا من أبرز لاعبي دور المجموعات في البطولة القارية حتى الآن.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بمستوى محمد البريك في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019 حتى الآن، ووصفت أداءه بـ”الموزع”.

وأوضحت شبكة “أوبتا”، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد البريك نفذ 23 تحويلة عرضية في دوري أبطال آسيا 2019 أكثر من أي لاعب آخر في النسخة الحالية من البطولة القارية.

ونجح محمد البريك في التواجد بالتشكيلة المثالية للجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 بعد تألقه اللافت خلال مباراة الهلال ضد استقلال طهران الإيراني، رغم خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره استقلال طهران، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على استاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 6 نقاط، وذلك قبل مباراته اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات، وبفارق نقطتين عن فريق استقلال طهران الإيراني.

ويسعى الهلال لإنهاء سلسلة الهزيمة أمام استقلال طهران الإيراني في خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا 2019 اليوم، حيث هُزم أمامه خلال آخر 3 مواجهات جمعتهما في البطولة القارية.