زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
الصحة العالمية: 500 ألف حالة وفاة سنويا في العالم بسبب الحرارة
فيصل بن فرحان يصل البحرين للمشاركة بالاجتماع الوزاري بين دول التعاون الخليجي وأمريكا
“الشؤون الدينية” تعزّز شراكاتها القرآنية والمعرفية باتفاقيات نوعية
بريطانيا تسجل أعلى درجة حرارة في يونيو على الإطلاق
وزارة الصحة: الإكسوزوم للاستخدام الخارجي وغير مصرح بحقنه
الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر في كأس العالم
كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
جامعة جدة تعلن بدء استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات المفاوضات بين إيران وأمريكا مع نظيره الإيراني
انتهت مباراة الهلال ضد النجم الساحلي، في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بفوز نادي النجم الساحلي التونسي بثنائية مقابل هدف، ليعبر بطل تونس إلى دور نصف النهائي.
بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال ضد النجم الساحلي، بضغط هجومي كبير من قبل فريق الهلال السوداني، والذي سعى بكل قوة لإحراز الهدف الأول مبكرًا أملًا في العودة بالمباراة ومحاولة تسجيل هدفين أو الفوز بفارق هدفين للعبور إلى دور الأربعة.
نجح اللاعب وليد بخيت في إحراز الهدف الأول للفريق السوداني في مباراة الهلال ضد النجم الساحلي بالدقيقة الثلاثين عبر تصويبة قوية ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.
وبعدها بست دقائق، تمكن فريق النجم من إحراز هدف التعادل عبر لاعبه كريم عريبي؛ لتصبح نتيجة مباراة الهلال ضد النجم الساحلي هدف لكل فريق في الشوط الأول.
ولم يحدث أي جديد حتى انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال ضد النجم الساحلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال ضد النجم الساحلي هدأ أداء الفريقين؛ حيث لم توجد محاولات خطيرة تُذكر، وانحصر اللعب فقط في منطقة وسط الملعب.
ومن هجمة مرتدة مميزة لنادي النجم الساحلي، نجح اللاعب وجدي كشريدة في إحراز الهدف الثاني للنادي التونسي في مباراة الهلال ضد النجم الساحلي بالدقيقة الثمانين من عمر المباراة بعد مراوغة أكثر من رائعة في دفاعات نادي الهلال السوداني.
وبعد انتهاء مباراة الهلال ضد النجم الساحلي في إياب ربع النهائي بفوز النجم بثنائية مقابل هدف، تأهل بطل تونس إلى دور نصف النهائي مستفيدًا من فوزه في الذهاب بمدينة سوسة التونسية بثلاثية مقابل هدف.
وبعد الفوز في مباراة الهلال ضد النجم الساحلي، سيواجه نادي النجم في دور نصف النهائي فريق الزمالك المصري، حيث ستُقام مباراة الذهاب يوم 28 إبريل المقبل في مدينة الإسكندرية المصرية، ثم تُقام مباراة العودة في مدينة سوسة التونسية في الخامس من مايو.