Man united vs man. city .. السيتيزن يحسم الديربي وينفرد بالصدارة

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٥٢ صباحاً
Man united vs man. city .. السيتيزن يحسم الديربي وينفرد بالصدارة

انتهت- منذ قليل- مباراة Man united vs man. city المؤجلة من منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز السيتيزن بهدفين دون رد، لينفرد بصدارة ترتيب البريميرليج.

وبدأت مباراة Man united vs man. city بحذر من الفريقين، قبل أن يُطلق بول بوغبا تسديدة قوية في الدقيقة 12، ولكن الحارس إيدرسون تصدى لها، ورد السيتيزن بعد دقيقتين بمحاولة من رحيم سترلينج للأرجنتين سيرجيو أجويرو.

وأطلق فريد تسديدة بعيدة في الدقيقة 17، قبل أن يهدر لينجارد فرصة خطيرة، وسدد بيرناردو سيلفا كرة قوية في الدقيقة 19 من أحداث مباراة Man united vs man. City، ولكن الحارس دافيد دي خيا أبعدها.

وتألق الحارس إيدرسون وأبعد الكرة من أمام راشفورد، وتبادل الفريقان السيطرة والهجمات، وهدأ اللعب قليلًا، وكاد رحيم سترلينج أن يهز الشباك في الدقيقة 44 من أحداث مباراة Man united vs man. city إلا أن تسديدته افتقدت للقوة.

وضغط السيتيزن مع بداية أحداث الشوط الثاني، وتمكن بيرناردو سيلفا من فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة Man united vs man. city من تسديدة زاحفة هزت شباك الشياطين الحمر في الدقيقة 54.

وسدد أجويرو كرة قوية اصطدمت بالقائم في الدقيقة 56، وأضاع لينجارد فرصة خطيرة بغرابة شددية في الدقيقة 58، قبل أن يُضيف البديل ليروي ساني الهدف الثاني في الدقيقة 66.

واستمرت محاولات الفريقان بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ولكن لم ينجح أي فريق في هز الشباك، لتنتهي مباراة Man united vs man. city بفوز السيتيزن بهدفين نظيفين.

وبعد مباراة Man united vs man. city المؤجلة، رفع السيتيزن رصيده إلى 89 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبفارق نقطة عن فريق ليفربول صاحب الوصافة قبل 3 جولات على نهاية البطولة.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد عند 64 نقطة، مُحتلًّا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.