جيوفنكو والسومة يقتحمان قائمة الأفضل في الآسيوية

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٣٣ مساءً
جيوفنكو والسومة يقتحمان قائمة الأفضل في الآسيوية

اقتحم نجما الهلال والأهلي، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والسوري عمر السومة قائمة الأفضل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وكشف حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة أفضل اللاعبين في الجولة الرابعة، وشهدت تواجد العديد من المحترفين في الدوريات العربية، بالإضافة إلى الثنائي جيوفينكو والسومة.

واحتل جيوفينكو المركز السابع في قائمة الأفضل بالجولة الرابعة، حيث حصل على 9.4 درجة في تقييم أداء اللاعبين، بعدما سجل هدف الفوز في مباراة الهلال ضد استقلال طهران الإيراني، وقام بـ7 تمريرات ناجحة.

وتواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمر السومة في المركز الثامن بعد حصوله على تقييم 9.3، نظرًا لتسجيله هدفين في شباك بيرسيبوليس الإيراني، ويملك 19 تمريرة ناجحة.

كما يتنافس الثنائي جيوفينكو وعمر السومة على جائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2019، مع تشافي هيرنانديز وريكاردو لوبيز.

وتصدر قائمة الأفضل في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2019، نجم الوحدة الإماراتي، ليوناردو دا سوزا بعد تسجيله رباعية ليحول خسارة فريقه إلى فوز ضد الريان القطري، بعد حصوله على تقييم 9.9.

وجاء ريكاردو لوبيز لاعب جونبك هوينداي موتورز، في المركز الثاني حيث وصل تقييمه إلى 9.8، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر ضد أوراوا الياباني، وشهدت قائمة الأفضل في الجولة الرابعة تواجد الإسباني تشافي هيرنانديز نجم السد القطري.