فيديو .. آرسنال ضد ليستر سيتي .. المدفعجية يسقطون بثلاثية

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٧ مساءً
فيديو .. آرسنال ضد ليستر سيتي .. المدفعجية يسقطون بثلاثية

انتهت مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بثلاثية دون رد لمصلحة ليستر سيتي.

بدأ الشوط الأول من مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي نادي الآرسنال الذين سعوا إلى إحراز الهدف الأول من أجل إحراج لاعبي ليستر سيتي أمام جماهيرهم على أرض الملعب.

أحداث الشوط الأول 

وواصل الفريقان خلال الشوط الأول من مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، الضغط بمنتهى القوة وذلك من أجل إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، ظهر التفوق الواضح لفريق ليستر سيتي الذي نجح سريعًا في تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب البلجيكي يوري تيليمانس في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر المباراة.

وواصل نادي الجانرز تراجعه في مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، مما أعطى الفرصة لفريق ليستر سيتي لإحراز الهدف الثاني عبر اللاعب جيمي فاردي في الدقيقة السادسة والثمانين.

وأراد ليستر قتل المباراة لصالحه، فتمكن اللاعب جيمي فاردي من التألق وإحراز الهدف الثاني له والثالث للثعالب في الدقيقة الخامسة والتسعين من عمر مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي.

وبعد نهاية مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، تجمد رصيد الآرسنال عند 66 نقطة في المركز الخامس، بينما أصبح رصيد نادي ليستر سيتي 51 نقطة في المركز الثامن.

وبعد خسارة الجانرز اليوم في مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، تلقى النادي اللندني الهزيمة الثالثة له على التوالي في الدوري الإنجليزي ليضعف حظوظه في الدخول للمربع الذهبي من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويذكر أن الجانرز يستعد لمواجهة نادي فالنسيا الإسباني في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، حيث سيفكر النادي اللندني في تصحيح أخطائه بعد الهزيمة الثقيلة في مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي.