ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. أفراح نصراوية وندم هلالي

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٤٠ مساءً
ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. أفراح نصراوية وندم هلالي

انتهت مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين باللقاء الختامي للجولة بين فريقي الهلال والتعاون، حيث فاز نادي التعاون بثنائية دون رد.

النصر على القمة والهلال يسقط مجددًا:

ويُعد نادي النصر الأكثر استفادة في الجولة الـ28 من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حافظ على صدارته للدوري برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال والذي لم يُرضِ طموحات جماهيره وسقط في فخ الخسارة أمام التعاون بعد 3 أيام فقط من الخسارة بخماسية نظيفة أمام الفريق ذاته في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مجهود خرافي من التعاون:

كذلك قدم نادي التعاون مجهودًا أكثر من رائع، واستحق عن جدارة الاحتفاظ ببقائه في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة بعد فوزه على نادي الهلال اليوم.

أما نادي الشباب فيتواجد حاليًّا في المركز الثالث برصيد 53 نقطة في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه المهم على نادي الحزم بثنائية دون رد.

ولا يزال نادي الاتحاد يقدم النتائج الإيجابية في بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح قريبًا للغاية من الابتعاد عن شبح الهبوط بجمعه 31 نقطة والتواجد في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

وعاد النادي الأهلي إلى سكة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الـ27 من نادي الهلال بفوزه على الوحدة بثلاثية مقابل هدفين، حيث يحتل الراقي حاليًّا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

يُعد ناديا الباطن والقادسية في خطر كبير، وهو توديع بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين والهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث يتواجد القادسية في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، أما نادي الباطن فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

وهبط نادي أحد بشكل رسمي من دوري محمد بن سلمان للمحترفين لدوري الدرجة الأولى؛ بسبب احتلاله للمركز الـ16 والأخير برصيد 15 نقطة.