فيتوريا: لا نخشى تداخل البطولات وهدفنا التأهل الآسيوي

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٣٣ مساءً
فيتوريا: لا نخشى تداخل البطولات وهدفنا التأهل الآسيوي

شدد البرتغالي روي فيتوريا على أهمية مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وتحدث المدرب البرتغالي عن مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي المقبلة، قائلًا: “مواجهة الغد أمام الوصل مهمة جدًّا، نريد التأهل فيها، فنحن نواجه فريقًا صعبًا وخصمًا جيدًا”.

وتابع فيتوريا تصريحاته قائلًا: “مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي مثلها مثل كافة المباريات سنلعبها من أجل الفوز والتأهل كما هو الحال لنادي الوصل الذي سيحرص على الفوز”.

وأضاف: “نحن فريق ليس لدينا صف أول وصف ثانٍ، كل اللاعبين لدينا جاهزون، وهذه هي طريقة عملنا في أي لحظة قد نحتاج لأي لاعب طوال الموسم، ويجب أن يكون كل لاعب في قمة جاهزيته”.

وواصل فيتوريا تصريحاته بشأن مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “ليس لدينا أي خوف من تداخل البطولات أو ضيق الوقت أو الغيابات لدينا فريق واحد مستعد في كل الأوقات والظروف”.

واستكمل المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: “طريقتنا في العمل بأن مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي هي الأهم؛ صحيح لدينا بطولتان، وصحيح بأن المباريات مهمة، لكن نحن ندخل كل مباراة من أجل الفوز وتحقيق النتائج”.

وأردف فيتوريا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “تداخل المباريات وضيق الوقت ليس عذرًا، كل اللاعبين لدينا في قمة الجاهزية والقدرة على تقديم الأفضل”.

واختتم فيتوريا تصريحاته قائلًا: “اليوم هو أول يوم رمضان ليس لدي قلق من اختلاف توقيت المباريات نحن في نادٍ كبير، ولدينا لاعبون كبار ليس لديهم أي مشكلة في تغيير الوقت”.

ومن المُقرر أن يلعب النصر ضد الوصل الإماراتي، مساء يوم الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ويطمح العالمي لتحقيق الفوز، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.