برشلونة يتألق ضد خيتافي ويفوز بثنائية

الإثنين ١٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٥٣ صباحاً
برشلونة يتألق ضد خيتافي ويفوز بثنائية

تألق الفريق الكتالوني خلال مباراة برشلونة ضد خيتافي التي أُقيمت على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة ضد خيتافي

وانتهت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الجولة الـ37، بفوز الفريق الكتالوني بهدفين دون رد، سجلهما؛ التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 39، ودجيني داكونام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89.

وبدأت مباراة برشلونة ضد خيتافي بهدوء من لاعبي الفريقين، ولم يُشكل الفريق الكتالوني خطورة كبيرة على المرمى في الشوط الأول، باستثناء فرصتين من راكيتيتش ومالكوم أنقذهما الحارس دافيد سوريا.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة ضد خيتافي أهدر لاعبو الفريق الكتالوني العديد من الفرص السهلة، من خلال ليونيل ميسي وأرتورو فيدال، وآبيل رويز، بعد مشاركته كبديل للاعب فيليب كوتينيو الذي تعرض لإصابة عضلية.

وكاد لاعبو الفريق الضيف أن يهزوا الشباك في الدقائق الأخيرة، ولكن اصطدمت كرة خورخي مولينا بالقائم الأيمن للفريق الكتالوني، قبل أن يُسجل ديجني هدفًا بالخطأ في مرماه، لتنتهي مباراة برشلونة ضد خيتافي بفوز البارشا بثنائية.

وبعد مباراة برشلونة ضد خيتافي في الجولة الـ37، رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 86 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الخفافيش عند النقطة 58 في المركز الخامس.

وكان يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة برشلونة ضد خيتافي بالجولة الـ37، من أجل ضمان حجز المقعد الأخير المؤهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.