ماذا يفعل النصر والهلال في الجولة الأخيرة؟

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:١٩ مساءً
ماذا يفعل النصر والهلال في الجولة الأخيرة؟

تترقب الجماهير مباراتي النصر والهلال ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لحسم هوية الفائز باللقب وصاحب المركز الثاني.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الباطن على استاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”، فيما يواجه الهلال فريق الشباب على استاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن نسبة تحقيق النصر والهلال للفوز في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لا تتعدى الـ50%.

وكشفت “أوبتا”، نتائج النصر والهلال في الجولة الأخيرة، حيث فاز العالمي في 5 مباريات، وتعادل مرتين، وهُزم في 3 لقاءات، فيما حقق الزعيم الفوز 5 مرات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين.

ويتصدر النصر جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 67 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز على الباطن اليوم، لضمان التتويج بلقب الدوري هذا الموسم دون الحاجة إلى انتظار نتيجة مباراة الهلال والشباب.

على الجانب الآخر، يقع الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 66 نقطة، ويأمل الفوز على الشباب وتعثر النصر، لخطف لقب الدوري.