الهلال يستهدف الفوز الـ13 والشباب عينه على الآسيوية

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٦ مساءً
الهلال يستهدف الفوز الـ13 والشباب عينه على الآسيوية

يحتضن استاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، مباراة الهلال ضد الشباب اليوم في الجولة الـ30 والأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتحقيق الفوز الـ13 على نظيره الشباب اليوم، حيث تقابلا 21 مرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فاز الزعيم 12 مرة، وهُزم في 4 مباريات، وانتهت 5 مواجهات بالتعادل.

ويأمل الهلال تحقيق الفوز على الشباب اليوم، وانتظار تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الباطن، للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدارة ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف.

على الجانب الآخر، يسعى الشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، والفوز على الهلال اليوم، للانفراد بالمركز الثالث والذي يؤهله للمشاركة في الملحق الآسيوي.

وتتنافس 3 فرق على المربع الذهبي في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يقع الشباب في المركز الثالث بـ54 نقطة، وبفارق نقطة عن التعاون، فيما يتواجد الأهلي في المركز الخامس برصيد 52 نقطة.