عبدالرزاق حمدالله يدخل تاريخ الدوري السعودي

الجمعة ١٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٤٥ مساءً
عبدالرزاق حمدالله يدخل تاريخ الدوري السعودي

خطف المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأنظار إليه خلال منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

عبدالرزاق حمدالله

ودخل عبدالرزاق حمدالله تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما نجح في التسجيل خلال 13 مباراة متتالية، في سلسلة قياسية جديدة للاعب في المسابقة المحلية، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” على “تويتر”.

وكانت السلسلة القياسية السابقة من نصيب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، ويسلي الذي نجح في التسجيل خلال 11 مباراة متتالية في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2012/ 2013، قبل أن يتجاوزه عبدالرزاق حمدالله هذا الموسم.

عبدالرزاق حمدالله يتألق

ولعب عبدالرزاق حمدالله دورًا حاسمًا في تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما قاد العالمي للفوز على الباطن في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، وتكفل المغربي بإحراز ثنائية العالمي.

وتصدر المغربي عبدالرزاق حمدالله قائمة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 هدفًا، في موسمه الاستثنائي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي أنهاه بالحصول على لقب الدوري للمرة الأولى منذ 2015.

كما نجح عبدالرزاق حمدالله في تحطيم الرقم القياسي لنجم نادي الاتحاد السابق، حمزة إدريس والذي ظل صامدًا على مدار 19 عامًا؛ بتسجيله 33 هدفًا في موسم واحد، ليُصبح النجم المغربي الهداف التاريخي لبطولة الدوري السعودي.