وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
يستعدّ المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لمواجهة منتخب بنما غدًا في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم تحت 20 عامًا والمقامة حاليًا في بولندا.
ويأمل الأخضر تحت قيادة المدرب خالد العطوي في تحقيق نتيجة إيجابية وهي الفوز؛ وذلك من أجل ضمان الصعود لدور ثمن النهائي ضمن قائمة أفضل الثوالث.
موعد المباراة
وستُقام مباراة السعودية وبنما غدًا الجمعة في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب بيدغوشتش، حيث يسعى الأخضر إلى تقديم أداء فني جيد، وتحقيق الفوز بعد الخسارة في أول جولتين من المنتخب الفرنسي والمنتخب المالي.
وكان الأخضر بدأ مشواره في بطولة كأس العالم للشباب يوم السبت الماضي بالخسارة من المنتخب الفرنسي بثنائية دون رد.
وخسر الأخضر أول أمس الثلاثاء من منتخب مالي بعد مباراة ماراثونية برباعية مقابل ثلاثة أهداف.
وسيقاتل الأخضر لتحقيق الفوز في مباراة بنما الأخيرة، أملًا في التأهل كأفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث، ولكن عليه انتظار نتائج مواجهات المجموعات الأخرى.
الأخضر بدون رصيد من النقاط
ويتصدّر المنتخب الفرنسي الشاب ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، وضمن التأهل رسميًا إلى دور الـ16، يليه مالي برصيد 4 نقاط، ثم بنما بنقطة واحدة، ويتذيل الأخضر الترتيب بدون نقاط.
ويُذكر أن منتخب السعودية المشارك في مونديال الشباب ببولندا، كان تُوج بلقب كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا في شهر نوفمبر الماضي على حساب منتخب كوريا الجنوبية.