“الثقافة والفنون” تكرم فنانيين سعودين شاركوا بمحافل عربية ودولية

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٣ الساعة ٤:٤٦ مساءً
“الثقافة والفنون” تكرم فنانيين سعودين شاركوا بمحافل عربية ودولية

كرم فرع الجمعية العربية للثقافة والفنون بمنطقة المدينة المنورة الفنانين المتميزين بالمنطقة نظير جهودهم في تمثيل السعودية بالمحافل العربية والدولية خلال الفترة الماضية .

 كما تم تكريم  الفنان فارس المدني  بعد مشاركته  برنامج ارب ايدل ، الذي يبث على قناة mbc ، وسط حضور كبير من الوسط الفني والاعلامي بالمنطقة .

 وقال مدير فرع الجمعية طريف هاشم ان لجنة الفنون الشعبية بالجمعية بقيادة عبدالاله خطيري ، و ابراهيم بخيت ، و تميم الاحمدي تحرص على المحافظة  دائماً على موروث المدينة المنورة الشعبي ، مشيرا الى ان هناك الكثير من الاصوات الشجيه التي شاركت في تمثيل المملكة العربية السعودية في العديد من المحافل الدولية بقارة اسيا ودول الخليج .

 واضاف “هاشم”:” من خلال دورة المقامات التي اقامها فرع الجمعية، برزت الكثير من المواهب الشابة ،   التي تحتاج الى صقل ودعم ، واليوم نسعد بتكريم نخبه من فنانين المنطقة الذن مثلوا المملكة في الخارج خير تمثيل وهم : الفنان عادل حسين الذي شارك باسم السعودية في دول الخليج وحصل على المركز الثالث في نجم الخليج ، والفنان فهد الاحمدي الذي شارك دولياً في تركمانستان ، والفنان اسلام زاهد ، حيث شارك دولياً في اوزبكستان،  اضافة للاستاذ حاتم عبدالعزيز صقر الداعم للحركة الفنية بالمنطقة ، وآخرهم الفنان فارس المدني المشارك في برنامج ارب ايدول .

 

من جهته اكد الفنان فارس المدني بأنه سعيد جداً باللفتة الجميلة  من جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة والتي ستكون داعما  له في اصدار البوماته الجديده خلال الفترة القادمة .