أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
هاجم الإعلامي الرياضي محمد البكيري المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني لنادي الاتحاد، وذلك بعد توقف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.
وكان المدرب خوسيه لويس سييرا قرر إراحة نجوم الاتحاد لمدة أسبوع واحد من ضمن أسبوعين سيتوقف فيها الدوري السعودي، بسبب مواجهة المنتخب السعودي للمنتخب اليمني في تصفيات كأس العالم 2022 يوم 10 سبتمبر الجاري.
غرّد محمد البكيري عبر حسابه في تويتر قائلًا: “ما قام به سييرا هو مؤسف للغاية، وهو إقراره بمنح الفريق نصف فترة توقف الدوري، كإجازة لبقية لاعبي الفريق وهي مدة عُرضة لإهمال اللاعب لانضباطه الشخصي واللياقي بين سهر وسفر”.
وأضاف البكيري: “ليست المرة الأولى من المدرب”.
وحول اختيار الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر لـ 7 لاعبين من الاتحاد، قال البكيري: بالطبع شيء يُسعد كل اتحادي انضمام ثلث فريقهم أي 7 لاعبين للمنتخب الأول.
وقرر سييرا أول أمس السبت، بعد مباراة العهد اللبناني في البطولة العربية منح نجوم الاتحاد راحة حتى يوم الخميس المقبل، بسبب التوقف الدولي وبسبب خوضهم لـ 6 مباريات في شهر أغسطس الماضي.
وكان نادي الاتحاد تعادل سلبًا مع العهد في إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ولكنه تأهل لدور ثمن النهائي مستفيدًا من فوزه في الذهاب بثلاثية دون رد.