الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
وقع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بديوان الرئاسة مع إحدى الشركات الوطنية عقد مشروع لإنشاء خمس مبانٍ بمنطقة الرياض هي (هيئة محافظة مرات، وهيئة محافظة ثادق، مركز هيئة الدلم ، ومركز هيئة الأرطاوية، ومركز هيئة الإمام أحمد بن حنبل في المجمعة) بمبلغ إجمالي وقدره (19.869.176) تسعة عشر مليوناً وثمانمائة وتسعة وستون ألفاً ومائة وستة وسبعون ريالاً.
ويأتي تنفيذ هذه المشاريع تجسيداً للدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل الملك عبدالله بن عبدالعزيز –حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز -حفظهما الله- للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والذي من شأنه إيجاد بيئة مناسبة للعاملين في الرئاسة لتقوم بأعمالها على الوجه الذي يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد –حفظهم الله- ومواكبة للتطور والنهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية.