فيصل بن بندر يطلع على استعدادات الترفيه لـ اليوم الوطني 89 وموسم الرياض

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة ٥:٠٥ مساءً
فيصل بن بندر يطلع على استعدادات الترفيه لـ اليوم الوطني 89 وموسم الرياض

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على استعدادات الهيئة العامة للترفيه لموسم اليوم الوطني 89 وموسم الرياض.

وشاهد سموه في عرض مرئي تفاصيل الاستعدادات ومشاركة وتفعيل الجهات من كافة القطاعات وأدوارها المتعددة في المنطقة.

وقدم خلال العرض الخطط التنفيذية والتشغيلية والتنسيقية التي أعدتها الهيئة لهذين الموسمين، بالإضافة إلى المواقع التي ستقام فيها الفعاليات والأنشطة المصاحبة لها والإعداد عليها أمنيًا وتنظيميًا.

وأعرب الأمير فيصل بن بندر عن تمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح في هذه المواسم الوطنية والمحلية، مقدمًا شكره لرئيس الهيئة العامة للترفيه ومنسوبي الهيئة على جهودهم في سبيل تحقيق أعلى المستويات الترفيهية والاستثمارية في العاصمة الرياض، مشددًا سموه على ضرورة دعم الجهات الأمنية والخدمية لإنجاح هذه المواسم المميزة.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز وأمين منطقة الرياض المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه عمرو بن أحمد باناجه ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد المطيري ومدير مرور منطقة الرياض اللواء سليمان الزكري وعدد من مسؤولي إمارة الرياض والهيئة العامة للترفيه.