لقطات .. الأخضر يفرح
بعد الفوز

لقطات .. الأخضر يفرح

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لقطات .. الأخضر يفرح
المواطن - محمد سمعه

غمرت السعادة نجوم المنتخب السعودي، وذلك بعد الفوز اليوم الخميس على المنتخب القطري بهدف دون رد ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة خليجي 24.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر تويتر صورًا ولقطات للاعبي المنتخب السعودي وهم يتغنون بالفوز على قطر والعبور إلى النهائي لمواجهة المنتخب البحريني.

كذلك عرضت اللقطات، الفرحة الكبيرة لياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي حرص على التواجد مع الفريق ومشاركتهم فرحتهم أملًا في الفوز على البحرين والتتويج باللقب الخليجي الرابع في تاريخ الأخضر.

وأجرى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، اتصالًا هاتفيًا بياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لتهنئته على تأهل الأخضر إلى نهائي خليجي 24 بعد الفوز على منتخب قطر بهدف دون رد.

وأشاد عبدالعزيز الفيصل بالمستوى الكبير الذي ظهر به نجوم الأخضر خلال اللقاء والروح المعنوية العالية التي قدمها جميع اللاعبين من الدقيقة الأولى وحتى النهاية.

وشدد رئيس هيئة الرياضة على ضرورة التركيز قبل خوض النهائي أمام منتخب البحرين، وتقديم الصورة الحقيقية عن اللاعب السعودي.

وتُوج النجم عبدالله الحمدان مهاجم المنتخب السعودي بجائزة رجل مباراة السعودية وقطر التي أُقيمت اليوم الخميس في نصف نهائي خليجي 24.

وسيواجه المنتخب السعودي، نظيره البحريني في النهائي يوم الأحد المقبل، وذلك بعد تأهل البحرين للنهائي على حساب المنتخب العراقي بركلات الترجيح.

يذكر أن المنتخب السعودي تمكن من الفوز بكأس الخليج من قبل في ثلاث مناسبات أعوام 1994 و 2002 و 2003.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :