مفاجأة .. الاتحاد خطف بريجوفيتش من النصر

الخميس ٢٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٨:٤٣ مساءً
مفاجأة .. الاتحاد خطف بريجوفيتش من النصر

كشف أحد الإعلاميين الرياضيين عن أن اللاعب ألكسندر بريجوفيتش كان قريبًا من الانضمام لنادي النصر قبل نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية بعام 2019.

وقال الإعلامي مبارك الشهري من خلال تصريحاته لـ برنامج مانشيت إن نادي النصر اهتم بالتعاقد مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش قبل انضمامه لنادي الاتحاد، وذلك عن طريق الرئيس السابق للنصر سعود آل سويلم.

وأكدت صحيفة efsyn اليونانية، اليوم الخميس، اهتمام أولمبياكوس بضم بريجوفيتش، وتوقعت وجود اتصالات بين إدارة النادي اليوناني ووكيل أعمال النجم الصربي.

وسبق أن كشفت تقارير صحافية صربية، أن بريجوفيتش يملك عرضًا مميزًا من نادي بشكتاش التركي، بالإضافة إلى عرض آخر من فريقه السابق، باوك اليوناني، وأكدت أن نجم الاتحاد يُفاضل بين الناديين.

وتبدو فرصة عودة بريجوفيتش إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باوك اليوناني أكبر، نظرًا لعلاقته المميزة سواء مع مالك النادي واللاعبين أو الجماهير التي تُطالب بعودته.

وانضم بريجوفيتش صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف الاتحاد يناير الماضي، قادمًا من باوك، ولعب مع العميد 25 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وأحرز 12 هدفًا وصنع 5 آخرين.