فيديو مؤثر لفتاة تطارد جثة والدتها بعد وفاتها بـ كورونا

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣١ صباحاً
فيديو مؤثر لفتاة تطارد جثة والدتها بعد وفاتها بـ كورونا

“ماما ماما لا تتركيني”، كانت هذه الكلمات ما رددته فتاة صينية أثناء نقل جثة والدتها من المستشفى إلى محرقة الجثث الخاصة  بالأشخاص الذين رحلوا بسبب فيروس كورونا المستجد.

ظهرت الفتاة في مقطع فيديو نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، وهي تطارد السيارة التي تنقل جثة والدتها من المستشفى إلى المحرقة، حيث لم يسمح لها بتوديع والدتها خوفاً من انتقال فيروس كورونا إليها.

كانت الفتاة تظهر في الفيديو الذي انتشر بصورة كبيرة على تويتر، وهي ترتدي معطفاً أبيض وتجري خلف الحافلة التي كانت تسير ببطء بعيداً عن قسم الطوارئ بالمستشفى.

وقال أحد شهود العيان إنه تم نقل السيدة إلى الطوارئ حيث كان يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ولكن الأطباء فشلوا في علاجها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في قسم الطوارئ، ليقوموا بإرسالها إلى المحرقة مباشرة.

وأضاف أن السلطات تهدف إلى حرق جثث الضحايا في أسرع وقت ممكن حتى لا ينتقل الفيروس من خلالها، وستعطي رمادهم لأفراد أسرهم بعد ذلك.

يذكر أن ضحايا فيروس كورونا في ارتفاع مستمر، حيث أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين عن وفاة 65 شخصًا خلال يوم أمس فقط، وارتفاع عدد المصابون المؤكد إصابتهم بالفيروس إلى 24300 حالة.