وسم يستفز عشاق الهلال بعد الصدارة

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٩ مساءً
وسم يستفز عشاق الهلال بعد الصدارة

دشنت جماهير الأندية المنافسة لنادي الهلال وسمًا استفزازيًّا لعشاق الفريق الأزرق، وذلك بعد الفوز اليوم الأربعاء على نادي الرائد بثلاثية مقابل هدف.

وأشعل وسم “هلال بلنتي” موقع “تويتر”، وذلك بعد فوز الهلال ووصوله للنقطة رقم 38 لينفرد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، بفارق أربع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وسخرت جماهير الأندية المنافسة من حصول الهلال على ثلاث ركلات جزاء في لقاء الرائد، حيث سجل الأزرق هدفين منها عبر الفرنسي بافيتيمبي غوميز والحارس عبدالله المعيوف، بينما أهدر غوميز واحدة قبل نهاية الشوط الأول.

وعلى الفور ردت جماهير الهلال بوسم “صدارة وبس” تعبيرًا عن فرحتها بحصول بطل آسيا على النقاط الثلاث، وتوسيع الفارق بينه وبين نادي النصر صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال والرائد، انتهى بتقدم الأزرق بثنائية دون رد، حيث سجل الأزرق الهدف الأول عبر اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ثم نجح النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز في إضافة ثاني أهداف الهلال من ركلة جزاء بالدقيقة الثانية والأربعين.

وفي الشوط الثاني، سجل الرائد هدفه الوحيد في الدقيقة الستين من ركلة جزاء بعد خطأ من المدافع علي البليهي لاعب الهلال.

وتصدى الحارس عبدالله المعيوف، حارس الهلال، لركلة جزاء ثانية من نادي الرائد في الدقيقة الـ88، كما أن تألق المعيوف لم يتوقف عند هذا الحد بل سجل الهدف الثالث للهلال من ركلة جزاء بالدقيقة السادسة والتسعين.

أصبح رصيد نادي الهلال بعد الفوز 38 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد الرائد عند 27 نقطة بالمركز السادس.

يذكر أن الهلال يضع أنظاره على التتويج بلقب الدوري السعودي في الموسم الجاري، بعد أن فقد لقب الدوري لمصلحة نادي النصر بالموسم الماضي.