تصريح غوميز يُسعد الاتحاد ويصدم النصر

الأحد ٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٣ مساءً
تصريح غوميز يُسعد الاتحاد ويصدم النصر

صدم الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال، جماهير نادي النصر وذلك بعد اختياره المباراة الأكثر جماهيرية بالنسبة له منذ قدومه للدوري السعودي.

وتحدث غوميز لموقع الدوري السعودي للمحترفين قائلًا: “بالنسبة لي مباراة الاتحاد هي الأكثر جماهيرية ومتعة لي منذ قدومي للسعودية، ودائمًا ما أجد أن مباراة الاتحاد قوية للغاية بسبب ما يمتلكه الفريق الاتحادي وفريق الهلال من مواهب على أرض الملعب”.

وتابع غوميز: “الحياة في المملكة رائعة للغاية وأسرتي سعيدة هنا أيضًا، وهدفي هو الفوز بلقب الدوري السعودي مع الهلال بالموسم الجاري”.

وأضاف غوميز: “الدوري السعودي قوي للغاية وتطور بشكل واضح بسبب جودة اللاعبين المحترفين، وأتمنى من المنتخب السعودي أن يُقدم أفضل المستويات في المونديال مستقبلًا”.

وفي وقت سابق، حرص اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، نجم نادي الهلال، على توجيه رسالة خاصة للقائد محمد الشلهوب، وذلك بعد احتسائه للقهوة في تدريبات بطل آسيا أمس السبت.

وقال غوميز عبر حسابه في “تويتر”: “شكرًا جزيلًا لقائدنا محمد الشلهوب على القهوة فهو قائد حقيقي وأسطورة رياضية حقيقية، القهوة ستجعل الأسد في صورة جيدة وتركيز عالٍ استعدادًا لما هو مقبل، خاصة لبطولة دوري أبطال آسيا”.