الصقري يكشف المستور بعد رحيل تين كات

الصقري يكشف المستور بعد رحيل تين كات

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيالرياضة
1
طباعة
الصقري يكشف المستور بعد رحيل تين كات صالح الصقري مع نادي الاتحاد

المواطن – مروة نبيل

أثار رحيل صالح الصقري عن منصبه كمدير تنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد حالة من الجدل، خاصة أن البعض أكد وجود خلافات مع المدير الفني الهولندي هينك تين كات، ولكن لم يخرج أي من الطرفين بتصريحات لتوضيح الأمور.

الصقري يكشف المستور

وظلت الأمور دون تفاصيل، قبل أن يكشف صالح الصقري المستور بالأمس، بعد قرار مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي إقالة تين كات، لتراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف صالح الصقري تفاصيل ما حدث معه، وقال: “لم أقدم استقالتي نهائيًا من الاتحاد ولكن تم إعفائي من منصبي من قبل إدارة النادي بسبب مناقشتي للمدرب تين كات بشكل مستمر”.

وتابع: “لم يكن هناك أي مشاكل كبيرة مع المدرب، هي فقط مجرد اختلافات في وجهات النظر.. تين كات كان يتلفظ على اللاعبين، وكان يوميًا يقول إن هارون كمارا لا يستحق المبلغ الذي تم التعاقد معه به”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”القناة الرياضية السعودية”: “وكذلك عمار الدحيم الذي طالب المدرب الهولندي باللعب أساسيًا، إلا أن الأخير رد عليه بقوله أنت لا تعرف أن تمرر الكرة، فكيف لي أن أشركك؟!”.

واستكمل: “اجتمعت مع اللاعبين، وكانوا جميعًا متذمرين من المدرب تين كات، توجيهاته للاعبين أثناء المباراة كان فيها بعض السب والقذف تجاههم.. هدفي من التواجد بمنصبي كان إعادة الفريق للطريق الصحيح، ولكن للأسف طريقة وتعامل المدرب الهولندي لم تكن مناسبة بشكل كبير”.

وأردف: “إقالة المدرب تين كات إنصاف لي، وأنني كنت على حق ولم أتكلم من فراغ.. لا يدرب اللاعبين على الكرة الثابتة والتغطية والتحول الهجومي، فقط على الورق، وما حدث في المباريات الماضية كان اجتهادات من اللاعبين، وهذا ما شاهدناه في هدفي ضمك”.

وواصل الصقري تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “أريد مستحقاتي المالية على العقد الذي وقعته مع إدارة الاتحاد كمدير تنفيذي، ولن أتنازل.. ذهبت إلى غرفة تين كات يوم إعفائي، لكنه رفض استقبالي والسلام عليّ”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لو كان هدفي مادياً لقبلت بعرض نواف المقيرن أثناء رئاسته للنادي، لكننا نبحث عن آلية واحتراف وبيئة جديدة للاتحاد.. مشكلتنا إدارية وفنية، بسبب عدم توفير الإدارة مدرباً قادراً على أن يستخرج طاقات اللاعبين”.


ذات صلة :
  • دوري محمد بن سلمان .. الفتح يُسقط العين برباعية بـ مباراة مثيرة
  • إدانة القطري ناصر الخليفي في قضايا فساد
  • فروسية حائل تنطلق بـ5 أشواط بلا جمهور كل أربعاء
  • العين والفتح يتعادلان إيجابيًا بالشوط الأول
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    محمد الفهد ابوطلال
    8 شهور

    مع اخترامي للمدربين الاجانب لكن انا افضل بان يتم اختيار مدرب سعودي وطافم مدربين سعودين لقياده الاتحاد في المبارات القادمه وارجاع محمد نور لقياده دفه الاتحاد لااعطى اللاعبين قوه داخل الملعب



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :