تشكيلة مباراة الترجي ضد الزمالك

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٦ مساءً
تشكيلة مباراة الترجي ضد الزمالك

المواطن – محمد سمعه

أعلن المديران الفنيان، الفرنسي باتريس كارتيرون والتونسي معين الشعباني، تشكيلة الترجي ضد الزمالك المصري في مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تنطلق بعد قليل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاء تشكيل الفريق الأبيض لـ مباراة الترجي ضد الزمالك مكونًا من: “محمد أبو جبل في حراسة المرمى، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حازم إمام، محمد عبدالشافي، طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد”.

أما تشكيل الفريق التونسي لـ مباراة الترجي ضد الزمالك فجاء مكونًا من” المعز بن شريفية في حراسة المرمى، كوامي بونسو، محمد يعقوبي، بينساها، إبراهيما أوتارا، حمدي الهوني، خليل شمام، فوسيني كوليبالي، عبدالرؤوف بينجويت، سامح الدربالي، تشيتي”.

وستنطلق مباراة الترجي ضد الزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت مصر على ملعب جاسم بن حمد في مدينة الدوحة.

وقبل إقامة مباراة الترجي ضد الزمالك، كان الترجي تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا في عام 2019 على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي، بينما تُوج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية أيضًا في العام الماضي على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

يذكر أن مباراة الترجي ضد الزمالك، ستشهد مواجهة التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك لناديه السابق الترجي الرياضي، حيث سبق لفرجاني اللعب مع الترجي بعام 2017 وواجه النادي الأهلي المصري في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعام 2017.

ويسعى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إلى الفوز في لقاء الترجي ضد الزمالك وتحقيق لقب السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، بعد أن قاد الرجاء البيضاوي المغربي في 29 مارس الماضي للفوز بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي، وكانت المباراة أُقيمت أيضًا في الدوحة.

إقرأ المزيد