موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٦ مساءً
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

المواطن – محمد سمعه

تُقام اليوم الاثنين، مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

وستنطلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في مدينة لندن عند الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة.

وقبل إقامة مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، يحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد نادي مانشستر يونايتد بالمركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ويسعى المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بـ مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، للاقتراب من نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

أما مانشستر يونايتد فنتائجه سيئة للغاية بالموسم الجاري، حيث فاز في مباراة واحدة فقط بآخر أربعة لقاءات، وخسر مباراتين وتعادل ضد نادي وولفرهامبتون بالجولة الخامسة والعشرين.

جدير بالذكر أنه قبل إقامة مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، قالت تقارير صحافية أمس الأحد إن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع اللاعب الأوروغوياني ماتياس فيتشينو نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي في صيف 2020.

وقبل انطلاق قمة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، كان أرسنال فاز على نيوكاسل يونايتد برباعية دون رد، في مباراة أُقيمت على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه خلال الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد عند النقطة 31 بعد خسارته ضد أرسنال، ليظل في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ المزيد