أهداف فابيو كاريلي مع نادي الاتحاد

الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٩ مساءً
أهداف فابيو كاريلي مع نادي الاتحاد

المواطن – مروة نبيل

بدأ البرازيلي فابيو كاريلي مهام عمله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رسميًا، متمنيًا قيادة العميد لتحقيق الانتصارات والعودة إلى مكانه الطبيعي مرة أخرى.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مع فابيو كاريلي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لمدة عام ونصف، بعد إقالة المدير الفني الهولندي هينك تين كات.

وكشف كاريلي عن أهدافه مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أنه يطمح لإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي وإسعاد الجماهير، وأضاف: “أعرف اللاعبين جيدًا، ولكن عليّ التواجد في النادي وتدريبهم ووضع آلية عمل وتطوير الأداء”.

وتابع خلال تصريحات تلفزيونية: “علينا التركيز في كل مواجهة على حدة، الأهم الآن مواجهة الهلال في الدوري، ومحاولة إعادة الاتحاد للمكان الذي يستحقه، وهو المراكز الأولى في جدول الترتيب”.

وأضاف المدرب البرازيلي: “شاهدت الدوري السعودي للمحترفين سابقًا، وأرى أن مستوى المحترفين الأجانب أصبح أقوى، واللاعبون السعوديون تطوروا، وسعيد بأن أكون جزءًا من ذلك”.

وشدد فابيو كاريلي على أنه يُركز جيدًا على مباراتي الشباب في منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية التتويج باللقب الذي يُعد من أبرز أهداف الاتحاد هذا الموسم.

واختتم البرازيلي فابيو كاريلي تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “الأهم الآن هو تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى الموسم المقبل، لتقديم موسم قوي”.