بعد مباراتهما بالجولة الـ25

برشلونة ينتزع صدارة ترتيب الدوري الإسباني من الريال

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٠ مساءً
برشلونة ينتزع صدارة ترتيب الدوري الإسباني من الريال
المواطن - محمد سمعه

انتزع نادي برشلونة، صدارة ترتيب الدوري الإسباني من ريال مدريد وذلك بعد أن حقق فوزًا عريضًا على نادي إيبار بالجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

وأصبح رصيد البارشا بعد الفوز على إيبار 55 نقطة في المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وذلك بعد خسارته من نادي ليفانتي بهدف دون رد.

ويستعد نادي خيتافي صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، لمواجهة نادي إشبيلية اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

ويملك خيتافي 42 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، حيث يسعى الفريق المدريدي خيتافي للابتعاد بالمركز الثالث عن أقرب مُلاحقيه نادي ريال سوسيداد.

ويقدم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أداءً سيئًا في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، ويواجه نادي فياريال اليوم في الدوري الإسباني.

وكانت الجولة الخامسة والعشرين في الليجا، بدأت بمباراة ريال بيتيس وريال مايوركا، حيث تعادل الفريقان بثلاثية لكل فريق.

ويحتل نادي ريال بيتيس، المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، أما نادي ريال مايوركا فيحتل المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة.

وتواصلت مباريات الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الإسباني، أمس السبت حيث فاز نادي سيلتا فيغو على ليجانيس بهدف دون رد، بينما فاز برشلونة على إيبار بخماسية دون رد، وفاز ريال سوسيداد على فالنسيا بثلاثية نظيفة بينما فاز ليفانتي على ريال مدريد بهدف دون رد.

يذكر أن نادي سيلتا فيغو يحتل حاليًا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد نادي ليجانيس بالمركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 19 نقطة، أما فريق إيبار فيتواجد في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة.

ويحتل نادي ريال سوسيداد حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، أما نادي فالنسيا فيتواجد بالمركز الثامن برصيد 38 نقطة.