بعد تعرضه لإصابة جديدة

ريال مدريد يفقد هازارد لنهاية الموسم!

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٣ مساءً
ريال مدريد يفقد هازارد لنهاية الموسم!
المواطن - مروة نبيل

تلقى ريال مدريد الإسباني صدمة قوية بعدما تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم، البلجيكي إيدين هازارد لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليفانتي ضد الريال بالأمس.

ريال مدريد

وأصدر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني يوضح من خلاله تفاصيل إصابة هازارد، حيث أثبتت الفحوصات الطبية معاناته من شق في عظمة الشظية اليمنى، وسيتم خضوعه لمزيد من الفحوصات.

وأكدت وسائل إعلام إسبانية، أن ريال مدريد سيفقد خدمات هازارد لمدة شهرين على الأقل، فيما شددت صحيفة “ماركا”، على أن موسم النجم البلجيكي انتهى تقريبًا، ولن يتمكن من المشاركة مجددًا هذا الموسم.

ريال مدريد
هازارد وزيدان

ليفانتي ضد الريال

ولعب ليفانتي ضد الريال بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وخسر المرينغي بهدف دون رد، ليتراجع إلى المركز الثاني وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

ولم يستطع نجم ريال مدريد هازارد استكمال مباراة ليفانتي ضد الريال بعد التحام قوي مع اللاعب خورخي ميرامون، ليُغادر الملعب ويضع ضمادة على قدمه خلال جلوسه على مقاعد البدلاء.

وبعد مباراة ليفانتي ضد الريال في الجولة الـ25، تجمد رصيد المرينغي عند 53 نقطة في المركز الثاني، ما يزيد صعوبة الكلاسيكو في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على الجانب الآخر، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

ريال مدريد
فريق ريال مدريد