كان يُفكر في إقامة معسكر خارجي

قرار هام من نادي الاتحاد

الخميس ٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٦ مساءً
قرار هام من نادي الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

اتخذ مجلس إدارة نادي الاتحاد قرارًا هامًا، حول الفريق الكروي الأول وذلك بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في العديد من الدول الآسيوية.

وكان نادي الاتحاد اعتزم إقامة معسكر خارجي للفريق الكروي الأول في أقرب وقت، من أجل العمل على زيادة التناغم والانسجام بين لاعبي الاتحاد والمدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

ووفقًا لقناة الإخبارية فإن نادي الاتحاد قام بتأجيل فكرة إقامة معسكر خارج المملكة، وذلك حرصًا على سلامة الفريق الأول لكرة القدم بكافة عناصره من فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، كان نادي الهلال أصدر قرارًا حث فيه نجومه على عدم السفر خارج المملكة بسبب انتشار كورونا مؤخرًا في العديد من الدول.

وكانت الجامعة المغربية لكرة القدم أعلنت أمس الأربعاء عن إقامة مباريات كرة القدم في المملكة المغربية بدون حضور جماهيري، على غرار إيطاليا التي أصدرت نفس القرار.

وحدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الموعد الجديد لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان المقرر إقامتها بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2019-2020.

ووفقًا لتقارير صحافية إيطالية فإن المباراة ستُقام يوم الأحد المقبل الموافق 8 مارس بدون أي حضور جماهيري تنفيذًا لقرار الحكومة الإيطالية بعدم حضور الجماهير لأي مباراة في الدوري الممتاز حتى الثالث من أبريل المقبل بسبب كورونا.