متحدثًا عن استفادته من التحكيم

دوري محمد بن سلمان .. العنزي يستفز الهلال

الإثنين ٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. العنزي يستفز الهلال
المواطن - محمد سمعه

أطلق الناقد الرياضي والإعلامي محمد العنزي، الناقد الحصري لبرنامج الدوري مع وليد، تصريحًا استفزازيًا لنادي الهلال حيث تحدث عن أن الأزرق هو المستفيد الأكبر من أخطاء التحكيم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجاري.

وقال العنزي في تصريحات إعلامية: “لا أُشكك في نادي الهلال ولا أقول إن الهلال ذنبه أن الفار معطل أو لا يعمل ولكن الهلال هو الأكثر استفادة من التحكيم والنصر كان المتضرر أيضًا من التحكيم”.

وأضاف العنزي: ” فهد المرداسي قدم مفكرة ذات مرة وأثبت من خلالها أن الهلال هو الأكثر استفادة من التحكيم والنصر كان المتضرر، ولكن الهلال ليس ذنبه أنه يستفيد من التحكيم”.

وفي وقت سابق، أصدر نادي العدالة أمس الأحد بيانًا طالب فيه بتسليط الضوء على السقطات والكوارث التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مما أثرت على ترتيبه في سلم الدوري.

ونشر نادي العدالة بيانه عبر حسابه في “تويتر” الذي جاء كالتالي: “نظرًا لسلسلة السقطات التحكيمية التي كانت ولازالت ترافق مباريات نادي العدالة هذا الموسم، والتي ساهمت بشكل مؤثر على نتائج الفريق وترتيبه في سلم الدوري، كما أثرت على قيمة وسمعة دوري يحمل اسمًا غاليًا علينا جميعًا وهو اسم سيدي ولي العهد”.

وأضاف البيان: “وبالرغم من أننا تعاملنا مع كل هذا كما يمليه علينا الحدث من التمسك بالروح الرياضية، وإحالة الأمر إلى أصحاب الشأن، إلا أن شيئًا لم يتغير، بل أصبحت الأمور أكثر سوءًا”.

وتابع البيان: “ونحن إذ نصدر هذا البيان والذي نرفق معه جزءًا بسيطًا من هذه الأخطاء الفادحة لإيضاح فداحة الأخطاء التحكيمية دون أن يحمل ذلك تشكيكًا أو تلميحًا ضد أي لجنة أو أي فرد يعمل لخدمة هذا الوطن الغالي”.

وواصل البيان: “متمنين أن يسهم هذا البيان والحالات المرفقة بتسليط الضوء على ما تتسبب فيه هذه الأخطاء من إهدار للجهود ويكون وسيلة مساعدة للارتقاء بمستوى التحكيم في رياضتنا المحلية، سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع”.