حدثت خلال مباراة الهلال والاتفاق

دوري محمد بن سلمان.. الهريفي يُثير الجدل بحديثه عن أزمة غوميز ولوشيسكو

الإثنين ٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٣ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. الهريفي يُثير الجدل بحديثه عن أزمة غوميز ولوشيسكو
المواطن - محمد سمعه

أثار فهد الهريفي نجم النصر السابق الجدل بحديثه عن الأزمة التي دارت بين الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال ومدربه الروماني رازفان لوشيسكو خلال مباراة الهلال والاتفاق التي أُقيمت بالجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الهريفي عبر حسابه في “تويتر” : “رأيي فيما حدث بين رزافان وغوميز، باختصار أرفع القبعة لرزافان، لأن غوميز لاعب مستغل لجماعية وتألق اللاعبين، لا حلول لديه ولا إمكانيات فنية فقط كرة الهدف، لكن جمهور قهوة، لا يعرف إلا من يسجل الهدف، من الآخر رزافان مدرب كبير يعرف وظائف اللاعبين عشان كذا صار يعصب، والمعروف أن غوميز هو أبو الأهداف السهلة”.

وكشف لوشيسكو كواليس خلافه مع غوميز بعد مباراة الهلال والاتفاق قائلًا: ”الهلال عائلة واحدة، ما حدث كان نقاشًا وخلافًا بسيطًا في وجهات النظر بين ثلاثة أشخاص، الموضوع انتهى مباشرة بعد المباراة”.

وأتى هذا التصريح بمثابة تصرف ذكي من لوشيسكو الذي حاول الحفاظ على صورة نجمه أمام وسائل الإعلام منعًا من الانتقادات، خاصة أن المهاجم الفرنسي يعدّ واحدًا من العناصر الأساسية للفريق الهلالي، كما أن تعرضه لانتقادات بسبب خلافه مع مدربه قد يؤثر عليه بالسلب في المباريات المهمة المقبلة للفريق الهلالي.

وكان الهلال هزم الاتفاق بهدف دون رد سجله اللاعب البيروفي أندري كاريلو.