في افتتاح منافسات الجولة الـ22

دوري محمد بن سلمان.. ضمك يستهدف الفوز الأول ضد الهلال

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٣ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. ضمك يستهدف الفوز الأول ضد الهلال
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة ضمك ضد الهلال المقرر إقامتها، اليوم الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ضمك ضد الهلال

ويلعب ضمك ضد الهلال عند الساعة 4:10 مساء اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، ويطمح الفريق الأبهاوي لتحقيق الفوز خاصة أن المباراة على ملعبه.

وتُعتبر مباراة ضمك ضد الهلال اليوم هي الثانية بين الفريقين ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لعبا في الدور الأول، وانتهت المواجهة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف دون رد.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز، وتحسين مركزه في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعد تطور أداء اللاعبين مؤخرًا.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والحفاظ على فارق الـ8 نقاط مع النصر الوصيف.

وقبل مباراة ضمك ضد الهلال اليوم، يحتل الفريق الضمكاوي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، فيما ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بصدارة الترتيب برصيد 50 نقطة.