في مباراة ضمك

عضو نصراوي يستفز الهلال بعد التعادل بدوري محمد بن سلمان

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٠ مساءً
عضو نصراوي يستفز الهلال بعد التعادل بدوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

استفز عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بنادي النصر، نادي الهلال وذلك بعد انتهاء مباراة الهلال وضمك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق اليوم الأربعاء بالجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعقب نهاية مباراة الهلال وضمك قال بغلف عبر حسابه في “تويتر” : “هل تكون بداية السقوط للجار؟ ورجوعه لمركزه الطبيعي خلف العالمي؟ خاصة إذا توقف الدفع السباعي كما حدث اليوم، نقول يا رب، الكورة في ملعب مدرب النصر واللاعبين، فلا تخذلونا”.

وبدأ نادي الهلال الشوط الأول من مباراة الهلال وضمك، بضغط هجومي، وذلك سعيًا لإحراز الهدف الأول في اللقاء ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي من لاعبي نادي ضمك.

ضمك يرد على هدف الهلال

وعند حلول الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر الشوط الأول من مباراة الهلال وضمك، تمكن اللاعب البيروفي أندري كاريلو من إحراز الهدف الأول لنادي الهلال، وبعدها بثلاث دقائق، تمكن فريق ضمك من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب إيمليو زيلايا بالدقيقة الثانية والأربعين.

وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال وضمك، لم تتغير نتيجة المباراة رغم الضغط الهجومي الكبير من لاعبي نادي الهلال حيث ارتضى الفريقان بالتعادل.

وبعد نهاية مباراة الهلال وضمك، أصبح رصيد الهلال 51 نقطة في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما أصبح رصيد ضمك 18 نقطة بالمركز الخامس عشر.

ويبدو أن الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش، قد تسبب في تعرض نادي الهلال لظلم تحكيمي خلال الشوط الأول من مباراة الهلال وضمك التي أُقيمت بالجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الحكم يظلم الهلال

وقال الخبير التحكيمي أحمد الوادعي : إن الحكم كرالوفيتش ظلم نادي الهلال ولم يحتسب له ركلة جزاء ضد ضمك في الدقيقة الأولى من عمر مباراة الهلال وضمك.

وذكر الوداعي أن السوري عمر خربين نجم الهلال تعرض لعرقلة من لاعب ضمك، كانت تستوجب حصوله على ركلة جزاء، منتقدًا في الوقت ذاته أداء حكم تقنية الـVAR في الشوط الأول من مباراة الهلال وضمك.