بعد قرار تعليق الحضور الجماهيري

شاهد.. جماهير تابعت مباراة الهلال وضمك من أعالي الجبال بدوري محمد بن سلمان

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٦ مساءً
شاهد.. جماهير تابعت مباراة الهلال وضمك من أعالي الجبال بدوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه .. تصوير - حسن عسيري

حرصت بعض الجماهير على متابعة مباراة الهلال وضمك التي أُقيمت بالجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أعالي الجبال وذلك بعد قرار منع الحضور الجماهيري الذي اتخذته وزارة الرياضة مؤخرًا.

ورصدت عدسة صحيفة “المواطن” الحضور الجماهيري لمباراة الهلال وضمك، الذي كان في أعالي الجبال حول ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وعرقل نادي ضمك، انطلاقة نادي الهلال للانفراد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الـ22 من بطولة الدوري.

وبدأ نادي الهلال الشوط الأول من مباراة ضمك، بضغط هجومي، وذلك سعيًا لإحراز الهدف الأول في اللقاء ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي من لاعبي نادي ضمك.

وعند حلول الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر الشوط الأول، تمكن اللاعب البيروفي أندري كاريلو من إحراز الهدف الأول لنادي الهلال، وبعدها بثلاث دقائق، تمكن فريق ضمك من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب إيمليو زيلايا بالدقيقة الثانية والأربعين.

وفي الشوط الثاني، لم تتغير نتيجة المباراة رغم الضغط الهجومي الكبير من لاعبي نادي الهلال حيث ارتضى الفريقين بالتعادل.

وبعد نهاية مباراة الهلال وضمك، أصبح رصيد الهلال 51 نقطة في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما أصبح رصيد ضمك 18 نقطة بالمركز الخامس عشر.