وضع 7 نجوم على القميص

تعليق ساخر من عضو نصراوي على قميص الهلال الجديد

الأحد ١٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٣٣ مساءً
تعليق ساخر من عضو نصراوي على قميص الهلال الجديد
المواطن - محمد سمعه

سخر عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لنادي النصر، من القميص الجديد لنادي الهلال، الذي وُضع عليه سبعة نجوم، في إشارة إلى عديد البطولات الآسيوية التي حصل عليها الفريق الهلالي.

وكتب بغلف عبر حسابه في “تويتر” : “أخبرت ولدي بضرورة شراء جميع ملصقات النجوم التي تضع على القمصان، وتم التفاهم على وضع 99 نجمة على قمصان نجوم العالمي، يا عمي فيفا أو اتحاد آسيوي أو توثيق، صاحي أنت من سبق لبق، إعلام ترللي ويا قلبي لا تحزن”.

وأعلن نادي الهلال، أول أمس الجمعة، عن تزيين قميص الفريق الكروي الأول بوضع 7 نجوم وهي عدد البطولات الآسيوية التي حققها الفريق الهلالي، وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر “تويتر” صورًا لقميص الفريق الكروي الأول بشكله الجديد معلقًا على الصور: “ويا نجوم اشهدي، إني معك منك ولك”.

وظهر نجوم الفريق الكروي الأول بالهلال وهم يرتدون القميص الجديد، حيث أبدى كل من البيروفي أندري كاريلو والفرنسي بافيتيمبي غوميز وعبدالله الحافظ وسلمان الفرج إعجابهم الشديد بالقميص الجديد.

وتمكن نادي الهلال من الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا في ثلاث مناسبات، كما حقق لقب كأس الكؤوس الآسيوية مرتين عامي 1997 و2002، وحقق الفريق الأزرق لقب كأس السوبر الآسيوي مرتين عامي 1997 و2000، ليُصبح عدد بطولات نادي الهلال 7 على المستوى الآسيوي.