أملًا في ظهورهم بشكل مميز

كاريلي يُجهز لاعبي الاتحاد لمباريات دوري محمد بن سلمان

الخميس ١٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
كاريلي يُجهز لاعبي الاتحاد لمباريات دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسعى الجهاز الفني لنادي الاتحاد بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بأفضل شكل ممكن خلال فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت قبل بضعة أيام تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة، وأعلنت بعد ذلك عن تعليق تدريبات الأندية مؤقتًا، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفرض كاريلي برنامجًا تدريبيًا متكاملًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لأدائه بشكل انفرادي في منازلهم خلال المرحلة الحالية، من أجل الحفاظ على جاهزيتهم البدنية والفنية، وذلك وفقًا لصحيفة “الشرق الأوسط”.

وحرص كاريلي بالتنسيق مع إدارة الكرة على متابعة اللاعبين والتواصل معهم للاطلاع على كيفية سير البرنامج التدريبي اليومي والتحذير من التهاون فيه، حيث سيتم فرض عقوبات داخلية في حال نزول المعدل اللياقي لأحدهم.

وفي السياق ذاته، حث مجلس إدارة نادي الاتحاد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على البقاء في المنازل والخروج للضرورة القصوى والابتعاد عن التجمعات واتباع إرشادات وتعليمات وزارة الصحة والتقيد بها.

ويطمح كاريلي في تجهيز الاتحاد فنيًا وبدنيًا بشكل مميز، لتحسين أوضاع الفريق الأول لكرة القدم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.