الفريق يُعاني من سوء النتائج بالموسم الجاري

دوري محمد بن سلمان .. كاريلي يحدد 4 طلبات لإنقاذ الاتحاد

الخميس ١٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. كاريلي يحدد 4 طلبات لإنقاذ الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

حدد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، 4 طلبات وذلك لإنقاذ موسم العميد ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والبطولة العربية.

ويريد كاريلي من إدارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة التعاقد مع صانع الألعاب ومحور ارتكاز ورأس الحربة وقلب دفاع، خاصة أن المدرب البرازيلي وجد أن الاتحاد يُعاني في هذه المراكز.

وفي وقت سابق، تعرض اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى هجوم شديد وسخرية من قبل الجماهير الاتحادية، وذلك بعد أدائه في مباراة الحزم التي أُقيمت ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت الجماهير الاتحادية طالبت برحيل بوني عن العميد؛ بسبب عدم تقديمه للمردود الفني المنتظر منه مع العميد، فهاجمته الجماهير عبر حسابه في موقع “الإنستجرام” وسخرت منه؛ مما أدى إلى إغلاقه خاصية التعليقات في منشور قام بنشره عبر حسابه في التطبيق بعد هجوم الجماهير عليه.

ورغم أن بوني سجل هدف نادي الاتحاد من ركلة جزاء، لكنه تعرض لانتقادات عنيفة بسبب عدم مراقبته للاعب فاجنر أليماو الذي أحرز هدف التعادل للحزم في شباك مارسيلو غروهي حارس العميد.

ويحتل نادي الاتحاد حاليًا المركز الـ13 في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.